They Said About Us:

Saudi Arabia’s young potentials are its most valuable asset. Empowering them has been and will remain a priority of the government of the Custodian of the Two Holy Mosques and his crown prince, may Allah bless them. As a testimony to that commitment, PSF has always been keen on empowering and enabling Saudi capabilities, by promoting self-employment working culture to prompt Saudi social development journey and encourage Saudization in all sectors to promote the growth of our economy.

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد سعدت في هذا اليوم المبارك أن ازور صندوق الأمير سلطان للمشاريع الصغيرة ولقائي بالأخوات والعاملات في هذا البرنامج العظيم وكذلك القائمات بمشاريع جميله ومفيدة لهم ولسيدات المنطقة الشرقية، كذلك اشكر الاستاذة هناء الزهير وجميع زميلاتها لما قاموا به من عمل جبار وتحدي كبير لإنجاح هذا المشروع مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. 


HRH Prince Faisal bin Abduallah bin Abdulaziz

It’s my sincere pleasure to visit Prince Sultan Fund for Women Development, I was impressed with what I have seen from concept in this center that is different from other centers. I wish you all the success and prosperity.


Khaled Ali Al-Matrafi

I was very pleased to visit the Prince Sultan bin Abdulaziz Fund for Women’s Development. Indeed, it is a building project that deserves reverence and respect. Congratulations on them. I ask God to grant them success in their work. Thank you


HRH Sultan bin Salman bin Abdulaziz

10/28/1430

Thank God for facilitating the visit to this pioneering project. I am highly impressed with what I have seen from distinguished work and great initiatives that we are proud of, and we look forward to collaborate with this national and more than distinguished project.


Nora bint Abdullah Al-Fayez

6/15/1430

I thank all the sisters in the Prince Sultan Fund for Small Business Support for their efforts, performance and support for our young girls, wishing everyone continued success, continuity and success.


عبد الله زينل

لقد كان تقديمكم بما تقوم به المراكز يمثل قوة نوعية وكما كان الحديث عن أهميته لتحفيز سيدات الأعمال، يجب أن نعمل على كسر الحواجز التي تعيق انطلاق هذا الصندوق .


غازي بن عبد الرحمن القصيبي

اثلج صدري ما شاهدته اليوم في صندوق الأمير سلطان لدعم المشاريع النسائية الصغيرة، وقد سررت بالخدمات القيمة التي يقدمها الصندوق، وبالبرامج العديدة التي تتضمنه اعداد المرأة لتمارس دورها الطبيعي بجانب اخيها الرجل انسجاما مع تعاليم الاسلام الخالدة التي تعلمنا ان الله لا يضيع اجر عامل من ذكر او انثى.. اشكر كل المساهمين في هذا المشروع الكبير، واشكر جميع الاخوات العاملات فيه.
مع اطيب تحياتي  


احمد المنصور الزامل

سعدت هذا اليوم بزيارة صندوق الامير سلطان بن عبد العزيز لدعم المشاريع الصغيرة للسيدات والواقع انه أثلج صدري النجاح حققه الصندوق في رعاية ودعم مشاريع بناتنا السعوديات والنجاح الاكبر في توظيف سعوديات في هذه المشاريع الرائدة والتي مكنت السيدات بالمنطقة الشرقية للانطلاق إلى مشاريع متميزة اقليميا واتمنى من الله ان تتكرر التجربة الناجحة للصندوق في باقي مناطق المملكة. اشكر السيدات على إدارة هذا المشروع المميز من السيدة هناء الزهير وزميلاتها في الاداء المتميز وذلك برعاية كريمة من سمو الأمير محمد بن فهد. اتمنى للجميع التوفيق والنجاح..

مع اطيب تحياتي وامنياتي بالتوفيق.  


د. عبد الله الجاسر

سعدت بزيارة هذا المركز، السامي في اهدافه النيل في رسالته، ان المساهمة في دعم المرأة السعودية وتنمية قدراتها ومواهبها للدخول لسوق العمل في المملكة العربية السعودية، امر هام وواجب كل فرد في هذا المجتمع. اتمنى لهذا المركز التوفيق والسداد والشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد على دعمه لمثل هذا العمل لخدمه المرأة لتكون عون لرجل في مسيرته والتنمية الشاملة في هذه البلاد المباركة  


علي بن ناصر الغفيص

وسررت بالإنجازات المباركة التي تمت وهي محل افتخار كل مواطن للإنجازات المتوالية في هذا البلد الكريم ويحق لصاحب المبادرة بتأسيس هذا الصندوق صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية وفقه الله أن يفتخر ويفاخر بإنجازات هذا الصندوق المبارك الذي اسس مشاريع صغيرة للفتيات وجعلهن عاملات منتجات مساهمات في اقتصاد بلادنا العزيزة وبهذه المناسبة يسرني ان اشكر جزيل الشكر صاحب المبادرة الكريمة سمو الأمير محمد بن فهد , كما سيرني ان اشكر جميع العاملات في هذا الصندوق وعلى رأسهم المبدعة الكبيرة / هناء الزهير المدير التنفيذي للصندوق على إنجازاتها الرائعة وادارتها الحليمة , كما اشكر واقدر الجهود التي يبذلها الأمين العام الأستاذ / حسن الجاسر.


د.افنان عبدالله الشعيبي

تشرفت بزيارة صندوق الأمير سلطان لتنمية المشاريع الصغيرة وبدعوة كريمة من الاستاذة هناء الزهير وقد أسعدني التقدم والنمو الذي شهده هذا الصندوق في خلال فترة بسيطة واني اتمنى للصندوق والعاملين فيه التوفيق والنجاح


عصام بن عبد القادر المهديب

كان لي حقا عظيم الشرف لزيارة المركز والتعرف عن قرب بهرم المركز وانجازاته الكبيرة، واسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح للقائمين علية. 


غسان محمود سراج

ان من دواعي سرورنا ان نقدم هذا المساهمة المتواضعة للعمل مع منسوبي الصندوق لإعداد خطه عمل للسنوات الخمس القادمة ومساعدة الصندوق في تحقيق اهدافه النبيلة لتمكين المرأة وتفعيل دورها الاقتصادي.
والله الموفق 


عبد الله بن عبد الستار العلمي

من دواعي سروري أن أزور هذا المرفق الهام في وطني الغالي. خادم الحرمين الشرفين شكر موظفي ارامكو السعودية رجالاً ونساءً، سمو ولي العهد الأمين طالب بتمكين المرأة وتشجيعها، سمو الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز يسعى جاهداً للوقوف مع مشاركة المرأة في التنمية الشاملة. ارفع الشكر والامتنان والتقدير للسيدة هناء الزهير والقائمين والقائمات على هذا المرفق الوطني الهام واتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق إن شاء الله. 


خالد بن محمد البواردي

الحمدالله.. لقد شاهدت أكثر ما توقعته – جهد كبير وعمل مشكور لا يمكن حصرة بكلمات – أسأل الله العلي القدير ان يجزيكم كل خير فيما تقدمونه من عمل وجهد لنصف مجتمعنا الذي يتجاهل البعض وليس الكثير دعمه وايمانه بقدرته على العطاء والمشاركة بنجاحات مجتمع الأعمال في مملكتنا الغالية لكم مني خالص الشكر والثناء وأسال الله ان يوفقكم لما يحب ويرضى. 


1 2